جريدة

كلميمة: فعاليات رياضية وجمعوية تضع اللمسات الأخيرة لإنجاح النسخة الثانية من الدوري الرمضاني

إبراهيم اعبي- كلميمة

باشرت العديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية بمدينة كلميمة في وضع اللمسات الأخيرة من أجل إنجاح النسخة الثانية من الدوري الرمضاني بقاعة الرياضات بمدينة كلميمة، وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية ورجال الأمن والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وكشف القائمون على هذا الدوري الرياضي أن هناك جهودا كبيرة وسعيا نحو انجاح النسخة الثانية منه وذلك بالتعاون مع مختلف مكونات الجسم الرياضي والجمعوي لإعطاء ظفرة نوعية لهذا الدوري الرمضاني الذي يرجو منظموه أن يكون تقليدا رياضيا يساهم في الإشعاع الرياضي بمدينة كلميمة التى بدأت تستعيد بعض زخمها الرياضي بعد أن كان المجال الرياضي يعاني التهميش والإقصاء.

وحسب اللجنة التنظيمية لهذا الدوري فعدد الفرق المشاركة فيه هو 24 فريق أي ما يعادل تأطير 240 شاب يتنافسون من أجل الظفر بلقب الدوري الرمضاني الذي تنتهي منافسته قبل نهاية الشهر الفضيل.

ومن المرتقب أن يحظى هذا الحدث الرياضي بتغطية إعلامية هامة وكذا متابعة مهمة من طرف الجمهور بمختلف فئاته، خصوصا أن أبناء مدينة كلميمة خاصة الشباب عندهم شغف كبير بكرة القدم التى تعتبر من الهوايات المفضلة لديهم.

وقد باشرت اللجنة المنظمة للدوري بإحداث عدة لجان خاصة بالدوري نذكر منها على سبيل المثال:
لجنة الإعلام والتواصل، ولجنة الحكام يعهد إليها الاشراف على مرور الدوري في أجواء رياضية جيدة.

كما دعا منظمو الدوري الجماهير الكلميمية إلى متابعة هذا الدوري مباشرة بعد الإفطار شهر رمضان من أجل تشجيع الفرق المتنافسة طيلة أيام الدوري.

ووجهت اللجنة المنظمة للدوري الرمضاني بمدينة كلميمة خالص الشكر والتقدير إلى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بجهة درعة تافيلالت، على مساهمتها في إطلاق النسخة الثانية من الدوري الرمضاني بمدينة كلميمة.