جريدة

أسماء لمنور تعتلي خشبة مسرح “أرينا” بالكويت

تستعد المطربة المغربية أسماء لمنور لإحياء سهرة فنية كبرى بدولة الكويت، ضمن مجموعة من سهرات النجوم العرب يرتقب إقامتها في الفترة الممتدة بين الـ20 والـ23 من شهر نونبر المقبل.

ويرتقب أن تعتلي لمنور خشبة مسرح “أرينا” العريق ضمن فعاليات موسم الكويت، لمعانقة جمهورها الخليجي من جديد وإحياء أمسية فنية تقدم من خلالها باقة متنوعة من أشهر أعمال ريبيرتوارها الفني المتنوع بين الأغاني المغربية والخليجية والديوهات.

وسيعرف الحفل مشاركة العديد من النجوم العرب؛ أبرزهم الفنان التونسي صابر رباعي وعبير نعمة اللذين سيعتليان مع لمنور الخشبة نفسها، إضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

يذكر أن المنصة العالمية “سبوتيفاي” قررت تكريم الفنانة المغربية أسماء لمنور بطريقتها الخاصة، احتفاء بمسيرتها الفنية وبإضافتها النوعية والكمية للمشهد الموسيقي في العالم العربي، بعد أسابيع قليلة على اختيارها لتمثل المغرب سفيرة لبرنامج “EQUAL Arabia”، حيث عرضت صورا لهذه الأخيرة على إحدى الشاشات العملاقة الخاصة بالدعاية والإشهار في “التايمز سكوير” الشهيرة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد التفاعل الذي حظيتا به كثنائي في كليب “سيد الغرام” ونالتا عنه إشادة واسعة، تستعد أسماء لمنور لخوض تجربة ديو غنائي من جديد رفقة زميلتها وصديقتها المقربة أصالة نصري، خاصة أن الكليب المذكور حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية.