جريدة

إفران.. إعادة فتح المقاطع الطرقية بعد انسدادها بسبب الثلوج

mediaenquete24

صرحت المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز و الماء بإفران، اليوم الأربعاء، بإعادة فتح جميع المقاطع الطرقية، و التي قامت الثلوج الغزيرة يوم أمس بإغلاقها.

 

 

 

 

 

 

و قالت المديرية ذاتها، في تواصلها مع إحدى الجرائد الإلكترونية، أن فرق إزاحة الثلوج والصيانة التابعة لها، بتنسيق مع السلطات المحلية، تدخلت لإرجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي، مؤكدة أن جميع المقاطع الطرقية مفتوحة حاليا.

 

 

 

 

 

 

 

و كشفت المديرية أن تدخلات مصالحها همت الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين الحاجب وأزرو، وبين أزرو وتيمحضيت، وبين تيمحضيت وآيت أوفلا، وأيضا الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين إيموزار وإفران، وأزرو وإفران.

 

 

 

 

 

 

 

و شملت تدخلات المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز والماء بإفران كذلك، الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين إفران والحاجب، وبين إفران وبولمان، والطريق الإقليمية رقم 7231 الرابطة بين إفران وهبري مرورا بميشليفين، وبين تيمحضيت والميس كيكو، والطريق الإقليمية 7216 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 13 والبقريت.

 

 

 

 

 

 

 

و دعت المديرية مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان، والامتثال لتعليمات المصالح التابعة للوزارة ومصالح الدرك الملكي المتواجدة بجميع النقط الطرقية التي تعرف انقطاعا بسبب الثلوج.