جريدة

الأمن يوقيف عصابة إجرامية في السرقة بالسلاح الأبيض

ميديا أونكيت24

استطاعت عناصر الأمن بإقليم الخميسات ، اليوم الثلاثاء ،بتنسيق مع نظيرتها ، من توقيف أربعة أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية متورطة في ارتكاب سرقات باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

 

وأوضحت مصادر  صحفية أن المشتبه فيهم الأربعة كانوا قد أقدموا، رفقة شخصين آخرين، على ارتكاب سرقات تحت التهديد باستعمال العنف بالشارع العام بمدينة تيفلت، وهي الأفعال الإجرامية التي شكل أحدها موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهم ويتم توقيف أربعة منهم خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بإحدى المناطق القروية بضواحي الخميسات.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية مكنت من حجز ثلاث دراجات نارية وسلاح أبيض من الحجم الكبير، علاوة على هاتفين محمولين يشتبه في كونهما من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية.