جريدة

الجيش والوداد يدخلان غمار التنافس في دوري أبطال إفريقيا

يستعد كل من فريق الجيش الملكي بطل المغرب و فريق الوداد الرياضي وصيف البطولة الوطنية لخوض غمار التنافس في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت، وتفصلهما فقط خطوة واحدة للعبور نحو دور المجموعات.

ويستقبل الوداد الرياضي فريق هافيا كوناكري الغيني، وعينه على تحقيق التأهل إلى دور المجموعات. وسيحاول النادي الأحمر التسلح بخبرة السنوات الماضية بالمسابقة الإفريقية، بغية حسم هذه المقابلة.

وسيكون كافيا للوداد الانتصار بأي نتيجة من أجل تجاوز هذه العقبة، علما أنه عاد بانتصار مهم من ميدان هافيا كوناكري بنتيجة هدف لمثله.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب الوداد، عادل رمزي بالتشكيل التالي، يوسف مطيع، جمال حركاس، أمين أبوالفتح، أيوب العلمود، يحيى عطية، زكرياء دراوي، يحيى جبران، سفيان أحناش، حمدو الهوني، منتصر الحتيمي، والشرقي البحري.

أما فريق الجيش الملكي، فلن تكون مأموريته سلهة، عندما يقابل النجم الساحلي التونسي، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ولعل الصعوبة تتجلى بأن الفريق العسكري عاد بنتيجة مخيبة من مدينة سوسة التونسية، حيث تعرض للهزيمة بنتيجة هدف لصفر.

ورغم أن النتيجة قابلة للتعويض في حالة كان لاعبو الجيش الملكي في الموعد، لكن يجب الاحتياط من الفريق التونسي الذي سيلعب الكل للكل خلال هذه المواجهة المرتقبة.

وسيدخل مدرب العساكر، نصر الدين نابي، بالتشكيلة المعتادة، في حراسة المرمى المهدي بنعبيد، بالنسبة لخط الدفاع سيتواجد الثنائي زهير مارور، حاتم الصوابي، الطيب بوخريص ظهير أيمن، إيمانويل إيمانشيميوي ظهير أيسر.

خط الوسط، سيتكون من محمد ربيع حريمات، زين الدين دراك، أمين زحزوح. بينما الخط الهجومي سيقوده كل من حمزة إيغامان، أحمد حمودان، وبرنارد موريسون.

جدير بالذكر، أن مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف، أما لقاء الوداد الرياضي وهافيا كوناكري سيجرى بداية من الساعة الثامنة مساء