جريدة

الركراكى يتحدت عن الظهور الاول للمنتخب خلال المنافسه القاريه

mediatenqueté24

صرح مدرب المنتخب الوطنى وليد الركراكى خلال الندوة الصحفىه  التى اعقبت المباراه الاولى للمنتخب الوطنى فى منافسات كاس افرىقيا حول أهم المعطىات التى أحاطت بالظهور الأول للمنتخب الوطنى خلال المنافسة القارية.

 

 

تابع المدرب المنتخب الوطنى ، “دخلنا بشكل جيد في المباراة، نحن نتعلم كيفية تسيير لحظات القوة، وكذا الضعف في هذه البطولة التي لن تكون سهلة، لكن الحمد لله لدينا الثقة ولدينا لاعبين في دكة الاحتياط بإمكانهم مساعدتنا، وأنا كذلك علي أن أعرف كيفية توظيف التغييرات الجيدة”.

وأردف المتحدث نفسه، “كما شاهدنا اليوم دخل الشيبي لأن عطية الله لم يتمكن من خوض المباراة، الزلزولي أيضا دخل، وبوفال كان مريضا وكنا نريد لاعبين جاهزين 100٪”، المهم هو أن ندخل هذه المنافسة ونسعد الشعب المغربي وسنواصل، بثقتنا إن شاء الله”.

 

 

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة السادسة مؤقتا، فيما بقي رصيد تنزانيا خاليا من النقاط في المركز الرابع “الأخير” بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة زامبيا والكونغو الديمقراطية، التي ستجرى اليوم الأربعاء، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023