جريدة

الممثل عبد الإله رشيد يخوض تجربة فنية جديدة

كشف الممثل المغربي عبد الإله رشيد عن استعداده لخوض تجربة جديدة في مساره الفني، حيث يعتزم الانتقال من أمام الكاميرا ومواقع التصوير إلى فوق الخشبة للقاء الجمهور بشكل مباشر في أول عمل فردي سيقدمه بالقاعات والمسارح المغربية.

وأبرز عبد الإله رشيد أن عمله الجديد، الذي يحمل عنوان “ولد الشعب”، هو حلم كان ينتظر منذ فترة تحقيقه سيقوم من خلاله بمشاركة مجموعة من الأشياء والأحاسيس الصادقة مع محبيه مثلما عودهم دائما.

وتابع بطل مسلسل “رضاة الوالدة” أنه سيشارك فوق الخشبة محطات من حياته الخاصة قام باجتيازها من أجل الوصول إلى الجمهور على غرار الكثيرين من أبناء الشعب الذين مروا بها وما زالوا يقطعونها، مشيرا إلى أنه دخل بيوت المغاربة من خلال شاشة التلفزيون والآن حان الدور لزيارتهم في مدنهم حيث ستكون انطلاقة عرضه من المدينة الحمراء مراكش.

وشرع الممثل المغربي في الترويج لأول عرض في مساره عبر صفحاته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، موضحا أنه سيبرمج مجموعة من المدن المغربية ضمن المحطات التي سيحط بها الرحال من أجل تقديم جديده أمام الجمهور.

في سياق آخر، سيطل عبد الإله رشيد على الجمهور المغربي من خلال مسلسل بوليسي درامي جديد يحمل عنوان “المختفي” من إخراج زكية الطاهيري، تم تصويره في الشهور الماضية ويجسد بطولته إلى جانب ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية؛ أبرزهم عبد الله ديدان، جيهان كيداري، يوسف الجندي، إلهام واعزيز، هاجر عدنان، طاهرة وآخرون.

ويحظى عبد الإله رشيد بشعبية واسعة عند المغاربة، خاصة بعد تألقه في مجموعة من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحا كبيرا؛ أبرزها مسلسل “رضاة الوالدة” الاجتماعي، الذي جسد بطولته وسطع نجمه من خلاله بشكل لافت.