جريدة

الوداد يحجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العرش

حجز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه على الدفاع الجديدي بهدفين لواحد، مساء البارحة الأربعاء، في مباراة دور الربع.

وقد تميزت مجريات الربع ساعة الأول من المباراة بحذر واحتياط من عناصر الفريقين، إذ بقيت أطوار اللعب منحصرة بشكل كبير في وسط الملعب، مع مناورات هجومية محتشمة.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، تحرك الخط الأمامي للطرفين من خلال كرات هجومية شكلت بعض الخطورة على مرميي الحارسين بيساك والمطيع، قبل أن يتمكن اللاعب أمين فرحان من هز الشباك وإحراز هدف السبق للفريق البيضاوي في حدود الدقيقة 37.فلم تكن ردة فعل عناصر الدفاع الجديدي بالشكل الكافي لتعديل النتيجة، لتنهي صافرة الحكم هشام تمسماني تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الوداد بهدف نظيف.

وبدأت مجريات الجولة الثانية، بتكثيف الدفاع الجديدي من تحركاته الهجومية بحثا عن هدف تعديل النتيجة، من خلال العديد من الكرات الهجومية، ما تحقق في حدود الدقيقة 60 عن طريق اللاعب حمزة درعي. وفي حدود الدقيقة 73 احتسب الحكم ركلة جزاء للوداد بعد إسقاط مؤيد اللافي في منطقة العمليات، نجح أيمن الحسوني في ترجمتها لهدف، ليقود بذلك رفاقه إلى التأهل إلى نصف نهائي المسابقة ومواجهة الرجاء الرياضي.