جريدة

انعقاد المجلس الـتأسيسي للصحافيين الشباب بالجديدة

ميديا أونكيت 24

عقد منتدى الصحافيين والإعلاميين الشباب جمعه العام التأسيسي، أمس الخميس، بالجديدة، تحت شعار “ملتزمون بأخلاقيات المهنة”، تم خلاله مناقشة مشروع القانون الأساسي والمصادقة عليه بالإجماع، وصياغة ميثاق الشرف من أجل ضبط السير التنظيمي للمنتدى.

 

 

وجرى خلال هذا الجمع العام عرض تشكيلة مكتب منتدى الصحافيين والإعلاميين الشباب، و المصادقة على اللائحة بالاجماع وانتخاب هشام شرق رئيسا للمنتدى.

وضم المكتب الإداري هشام شرق وأيمن أبوخصيب وأسامة طبيقين نوابا للرئيس، وعبد الله المستعين كاتبا عاما، ومصطفى جواد نائبا للكاتب العام، وحمزة تارضا أمينا للمال، وشعيب عوان نائبا له، إضافة إلى المستشارين المكلفين بمهمة؛ محمد جراري، أشرف الحرشاني، سارة سميكو وزينب ستيك.

 

 

 

وتناول رئيس الجلسة، عبدالله المستعين، خلال كلمة ألقاها، سياق نشأة المنتدى وأهم الرهانات المطروحة عليه، والتحولات الموضوعية التي يعرفها قطاع الصحافة والإعلام ببلادنا، وما يطرح على فاعلي القطاع من مهام والمساهمة في تحصين المشهد الإعلامي والارتقاء به، بكل روح شبابية وبضمير مهني، مع المساهمة في تجاوز حالة التشرذم والميوعة والانتهازية التي باتت تخترق الصحافة المحلية باقليم الجديدة خاصة.