جريدة

كأس العالم لأقل من 17 سنة (المجموعة 1- الجولة 3) .. المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن النهاية بفوزه على منتخب إندونيسيا 3-1

ضمن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة مروره للدور الثاني من بطولة كأس العالم المقامة حاليا بأندونيسيا بعد تغلبه على البلد المظيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1”.

تأهل جاء عقب فوزه المستحق نتيجة وأداء، اليوم الخميس، على المنتخب الإندونيسي، المستضيف للبطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1” خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية ملعب غيلورا بونغ طومو.

وكان المنتخب المغربي قد فاز خلال لقائه الأول على منتخب بنما بهدفين دون رد، “2-0″، لينهزم لاحقا خلال لقائه الثاني أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين دون، “2-0”.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من اللاعب أنس العلوي من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من اللقاء قبل أن يضيف اللاعب عبد الحميد آيت بودلال الهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الأول، ليختتم اللاعب محمد الحموني حصاد أهداف المنتخب المغربي في الدقيقة 64 من المباراة.

وسجل اللاعب نبيل عاشورة الهدف اليتيم للمنتخب الأندونيسي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وبهاته النتيجة ضمن أشبال الأطلس التأهل إلى دور 16 لكأس العالم لأقل من 17 سنة كمتصدر لمجموعته بست نقاط من فوزين وهزيمة واحدة، مستفيدا من تعادل منتخب الإكوادور أمام بنما، والذي تأهل كثاني المجموعة يخمس نقاط من فوز وتعادلين، فيما احتل المنتخب الاندونيسي البلد المنظم المرتبة الثالثة بنقطتين من تعادلين ليغادر المنافسة متبوعا بمنتخب بنما بنقطتين من تعادلين.