جريدة

تجميد حفلات الشاب بلال في المغرب بعد تصريحاته المسيئة واستعداد لتقديم اعتذار رسمي

أونكيت ميديا 24

أونكيت ميديا 24

يبدو أن العدوان والتآمر الجزائري ضد المغرب قد انتقل من السياسة إلى الفن بعد أن استخدمت “الشاب بلال” كأحد أدواتها الفنية لتصريف مواقف مسيئة للمغرب. بعد أن كرمه المغرب ومنحه الجنسية المغربية. وهو تعبير عن مستوى الحقد الذي يكنه النظام العسكري في الجزائر للمغرب والمغاربة. وهو ما اقتضى هبة شعبية قوية لوقف جميع حفلاته في المملكة التي تغذيه بأموال طائلة بالمغرب.

تم الإعلان عن إلغاء جميع حفلات “الشاب بلال” التي كان من المنتظر إقالتها بمجموعة من المندن المغربية. وذلك على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل والتي تم اعتبارها مسيئة وغير مقبولة.

وكان من المنتظر أن يحيي الشاب “بلال” عدة حفلات بمدن الدار البيضاء، مراكش، طنجة وأكادير. إلا أن الضغوطات التي مارسها الجمهور المغربي أجبرت المنظمين على إلقاء هاته الحفلات.

وتقول مصادر جريدة “أونكيت ميديا 24” أن الشاب “بلال” يعتزم عقد ندوة صحافية في المغرب والاعتذار للشعب المغربي بشكل رسمي عن تصريحاته المسيئة التي سبق أن أدلى بها خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني جزائري. بعد أن حاول السخرية من الجنسية المغربية.

يأتي هذا الاعتذار في ظل مطالبات مكثفة من الجمهور المغربي بإلغاء جميع حفلات الشاب “بلال” بالمغرب. عقب إساءته التي استهدف فيها الشعب المغرب. خاصة رفضه حمل العلم المغربي خلال مشاركته في مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.