جريدة

ترامب… يصف المهاجرون غير الشرعيين بأنهم “حيوانات وليسو بشر”

ميديا أونكيت24

وصف دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، المهاجرين غير الشرعيين بأنهم “حيوانات وليسوا بشرا” واصفا انتخابات عام 2024 بأنها “المعركة النهائية” للأمة.

 

 

وتطرق “ترامب”، في خطاب ألقاه في ولاية ميشيغان، بالتفصيل إلى عدة قضايا جنائية تتعلق بمشتبه بهم موجودين في أمريكا بشكل غير قانوني، متعهدا بوقف “عمليات النهب والاغتصاب والذبح في أمريكا”، في حال فاز في الإنتخابات المقبلة.

 

 

وحذر “ترامب”، من أن “العنف والفوضى سوف يلتهمان أمريكا” إذا لم يفز في الانتخابات الأمريكية المقرر لها الخامس من نوفمبر، وذلك في تلويح جديد بإغراقه للبلاد في حمام دم حال عدم الفوز بماراثون الانتخابات.

 

 

 

وتابع الرئيس الأمريكي السابق: “يقول الديمقراطيون من فضلكم لا تطلقوا عليهم اسم الحيوانات إنهم بشر.. أما أنا فأقول: لا، إنهم ليسوا بشرا.. إنهم حيوانات”.

 

 

وفي خطاب آخر في ولاية ويسكونسن، استخدم ترامب نبرة مماثلة، محذرا من أن الانتخابات المقبلة قد تكون الأخيرة في أمريكا، وقال: “هذا البلد انتهى إذا لم نفز في هذه الانتخابات”. 

 

 

وأثناء حديثه عن لاكين رايلي، طالبة التمريض البالغة من العمر 22 عاما من جورجيا والتي يزعم أنها قتلت على يد مهاجر فنزويلي غير شرعي، قال ترامب إن “بعض المهاجرين دون البشر”.