جريدة

جماهير المغرب الفاسي تتدخل في أزمة فاتورة محطة البنزين .

 في سابقة من نوعها أعلن فصيل “الفاتال تيغير” المشجع للمغرب الفاسي، تكلفه بمصاريف البنزين لحافلة الفريق التي ستتوجه إلى مدينة تطوان لخوض أولى مباريات إياب بطولة المجموعة الوطنية الأولىء أمام المغرب التطواني بسبب وضع الفريق الصعب الشيئ الدي يطرح معه سؤال مدى نجاعة المكاتب المسيرة للفرق ومدى حقيقة أن البطولة الوطنية فعلا بطولة أحترافية .

 

 

 

وأخذ الفصيل على عاتقيه مبادرة جمع المال لمساعدة الفريق في التنقل إلى تطوان بعدما لم يجد ما يؤدي به ثمن بنزين الحافلة للسفر لمواجهة “الماط” بسبب الضائقة المالية والوضع الصعب الذي يمر به ويهدد مستقبله في البطولة.

 

 

 

 

تدخل الفصيل جاء بعد تداول أخبار عن عجز الفريق عن تسديد قيمة البنزين، وبقاء الحافلة واقفة بالمحطة، بل قرر أعضاؤه والجمهور الفاسي التنقل إلى تطوان لدعمه ومساندته في أولى مباريات الإياب، إن لم يتم منع الجمهور من مرافقته.

 

 

 

وتم تخصيص 600 تذكرة لجمهور “الماص” الذي يغرق أمام أعين مسؤولي المدينة دون أن يبادروا بتوفير الدعم اللازم لتأمين السير العادي والطبيعي للفريق الذي يحتل الصف التاسع ب19 نقطة حققها من أربعة انتصارات وعدد مماثل من الهزائم و7 تعادلات.   

 

 

 

 

وليس المغرب الفاسي وحده الذي يعيش أزمة مالية خانقة في غياب تدخل السلطات ومسؤولي المدينة، فحتى الوداد الفاسي يعيش وضعا لا يحسد عليه، أمام مطالبة اللاعبين بأجر 5 شهور بناقص شهر عن الجهاز الفني، ما يساوي 70 مليون سنتيم