جريدة

دوريات رمضانية بكل من قصر حرث ومكمان بالنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي، تحظى بدعم المهندس مصطفى بركي

إبراهيم اعبي- الراشيدية

إيمانا منه بضرورة خلق متنفسات لشباب مدينة كلميمة من أجل ممارسة الرياضة كمتنفس مهم لصقل المواهب الكروية والطاقات الشبابية، قدم المهندس مصطفى بركي دعما ماديا ومعنويا لمجموعة من الدوريات الرمضانية التى تقام بمجموعة من القصور المتواجدة بالنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي.

 

وأعلنت فعاليات جمعوية ورياضية شكرها وتقديرها للمجهودات الجبارة التى يقوم بها المهندس مصطفى بركي من أجل وضع قطاع الرياضة في سكته الصحيحة، داعين أمثال المهندس مصطفى بركي إلى أن يسيرو على نفس النهج من أجل إعطاء ظفرة وإشعاع كبير لهذه الأنشطة الرياضية بمدينة كلميمة، التى تعد رافعة حقيقية للرفع من المنافسات الرياضية بمختلف الجماعات الترابية بمدينة كلميمة، التى كانت إلى وقت قريب، مشتلا للأطر والكفاءات في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والإدارية.

ويجدد المهندس مصطفى بهذه البادرة تأكيده أن الرياضة رافعة مهمة للتنمية المحلية بالمدينة، بالإضافة لتعلقه بمدينته الأم التى تربى  وترعرع فيها فيها وكانت بالنسبة له نعم الحضن الدافئ في صباه وشبابه.

 

واستحسن الجميع هذه المبادرات الرياضية بمدينة كلميمة في وقت يتزايد فيه الإهتمام من طرف الشباب والناشئة بالأنشطة الرياضية التى كانت مزدهرة في سنوات السبعينات و الثمانينات و التسعينات.

وتحظى هذه الدوريات الرمضانية المنظمة برعاية المهندس مصطفى بركي بمتابعة جماهيرية كبيرة، مما يؤكد الشغف والتعطش الكبير للشباب لمتابعة وممارسة مختلف الرياضات بمدينة كلميمة، خصوصا كرة القدم، التى تحظى بإقبال كبير يعكس حجم الإهتمام بالأنشطة الرياضية بمدينة كلميمة.