جريدة

ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم: رمز التفاني في قضايا المرأة والطفولة

ميديا أونكيت24

تحتفل الأسرة الملكية والشعب المغربي، اليوم الاثنين (26 غشت) ،

بذكرى عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للمريم، والتي تنتشر سنويًا للاحتفال بمناسبة سموها لدعم المنظمات الاجتماعية المختلفة.

خاصة هذه الفرصة المخصصة للرعاية الخاصة بشركة توليها الأميرة للمريم للفئات الاجتماعية الأكثر كثافة، لاسيما النساء الأصليات. حيث استثمرت سموها جهودًا كبيرة في تحسين زروات الحياة للفئات الضعيفة للشفاء رفاهيتها.

اهتمام خاص بقضايا الأطفال والنساء،

صاحبة السمو الملكي الأميرة للأميرة تتلقى قضايا الطفولة، حيث تعمل على ضمان رفاهية الأطفال، إيماناً منها ممثلة تمثيلون أمل ومستقبل الأمة. كما تولي سموها دعماً غير محدود للمرأة في، مشجعةً للمجتمع على تحقيق التجارب والفرص للنساء في مختلف المجالات.

تشرح ونجاحات متعددة في العمل الاجتماعي،

قدمت سمو الأميرة للا مريم نموذجاً يحتذى به في ديناميتها وفعاليتها في كافة الأطباق التي تسندها. سواء في قيادتها لمصالح الأعمال الاجتماعية الكبيرة للملكية المسلحة، أو تعريفا لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المعروفة بالخارج، أو من خلال دورها في المرصد الوطني لحقوق الطفل والجمعية المغربية للدفاع عن الأطفال صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة، سموها يتعهدونها بالقضايا الاجتماعية.

احترام المرأة والطفولة،

لا يوجد الطب الشرعي سمو الأميرة على المستوى المحلي فقط، بل أيضاً إلى المستوى الدولي المتطور. أصبحت فسموها جزءًا فعالاً في العديد من المجالات الاجتماعية والإنسانية، وقد حصلت على تقدير عالمي لجهودها، بما في ذلك جائزة البحر الأبيض المتوسط ​​للطفولة من اللجنة الدولية للمؤسسة البلجيكية الشريكة.

مشاركة في المحافل الدولية،

تعمل الأميرة للا مريم على تمثيل المغرب في المحافل الدولية ذات الأبعاد الثقافية والإنسانية، وقد عينت سفيرة للنوايا الحسنة المبدعة للأمم المتحدة للتربية والعلم الأفضل (اليونسكو) منذ يوليو 2001. مثلت سموها المغرب في مناسبات عديدة، مما أنتجت من مكانتها كممثلة فاعلة في قضايا الطفولة والمرأة. في الساحة الدولية.

تختلف ومتنوعة،

من بين تتكلم الأميرة للمريم التي تستحق الإشادة، تادشين البازار الخيري للنادي الدبلوماسي في المؤسسة الوطنية للمملكة المغربية، والذي نظم تحت الحماية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. تريد تعزيز هذه المبادرة سموها وتنمية شاملة وتشمل جميع قطاعات المجتمع .