جريدة

رئيس جماعة تويسيت بإفران للمشاركة في دورة تكوينية بعنوان:الترافع لدعم المشاريع التنموية

عبد المجيد نوار- وجدة

حضر أحمد حشباي رئيس جماعة تويسيت البارحة الأربعاء :28/29.12.2022 لدورة تكوينية في موضوع :الترافع لدعم المشاريع التنموية المنظم من مجلس جهة الشرق.

 

وللعلم فإن رئيس جماعة تويسيت واحد من الرؤساء الذين يولون اهتماما كبيرا للتربية والتكوين من أجل إضافة ورقة تنموية جديدة خدمة لساكنة تويسيت.

 

وفي اتصال هاتفي مع رئيس جماعة تويسيت حول موضوع الدورة التكوينية المقامة بإفران افاد موقع “ميديا انكيت24” أن مثل هذه الدورات التكوينية تدخل في خانة التأهيل والتكوين والتكوين المستمر لرؤساء الجماعات لكي يساهموا في الحركة الديناميكية للجهات من حيث خلق فرص الشغل ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحاربة الهشاشة ومنافسة باقي الجماعات الترابية للرفع من سقف النضج الفكري للساكنة وجعلها ساكنة مساهمة مدعمة لا ساكنة استهلاكية معارضة.

 

وأضاف رئيس جماعة تويسيت عن الدورات التكوينية شاكرا رئيس جهة الشرق (عبد النبي بعيوي )الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل خلق فرص الشغل بدعمه الشخصي وتشجيع الاستثمار وفتح المبادرة الشخصية عبر شبكات الإنصات لذوي الخبرات والانفتاح على الجامعات وربط جسور التواصل مع الاقتصاديين والمستثمرين لجعل وجدة عاصمة المغرب الشرقي .