جريدة

ظبط كميات من مخدر الشيرا بميدلت

ميديا أونكيت24

إحباط لشبكات التهريب الدولي للمخدرات بالراشيدية ، تم من خلال عملية أمنية مشتركة ، بين مصالح الادارة العامة لمراقبة التراب الوطني والفرقة الجهوية للشرطة القضائية، وضبط سيارة مشتبه فيها على الطريق المؤدية إلى مدينة ميدلت، وبالضبط بجماعة سيدي عياد، محملة بأكثر من 600 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

 

 

 

وحسب المعلومات المتوفرة فقد تمت هذه العملية النوعية بفضل تحركات استخباراتية دقيقة، تم خلالها رصد سيارة مشتبه فيها على الطريق سالفة الذكر، ليتم توقيفها والقبض على سائقها ومرافقه، وهما من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار الدولي بالمخدرات.

 

 

 

وكشفت المعلومات ذاتها أن عملية التفتيش المنجزة على السيارة المحجوزة مكنت من العثور على أكثر من 600 كيلوغرام من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء، ليتم اقتياد الموقوفين إلى المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية لاستكمال البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

 

وقال مصدر مطلع إن هذه العملية النوعية تؤكد مرة أخرى الحرب الشرسة التي تخوضها مختلف الأجهزة الأمنية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ضد شبكات التهريب الدولي للمخدرات، كما تبرز الجهود المتواصلة لتعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف المصالح المعنية لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.

 

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذه العملية تأتي في سياق الحملات الوطنية الشاملة لمحاربة تهريب المخدرات والجريمة المنظمة، وتشهد نتائج ملموسة على أرض الواقع، بفضل التعبئة الأمنية والقضائية الكبيرة والإرادة السياسية القوية لمكافحة هذه الآفة.