جريدة

عقب هزيمة “العين” أمام “الهلال” سفيان رحيمي يشكر جماهير الفريق ويعدهم بالتعويض

أونكيت ميديا 24

أونكيت ميديا 24

وجه الدولي المغربي “سفيان رحيمي”، لاعب “العين الإماراتي”. رسالة شكر واعتذار لجماهير الفريق بعد الهزيمة المثيرة أمام “الهلال السعودي” بنتيجة أربعة أهداف مقابل خمسة، “5-4” في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال رحيمي على صفحته في منصة “إيكس”، تويتر سابقا: “شكراً للأمة العيناوية على حضوركم وتشجيعكم الخرافي. ونعتذر عن نتيجة المباراة التي لم تكن في صالحنا… قدمنا كل ما في جهدنا لكن هذا هو حال كرة القدم. نتطلع لإسعادكم في المناسبات القادمة إن شاء الله”.

 

“رحيمي” يوقع على لقاء قوي والهتريك رغم الهزيمة

وكان النجم المغربي “سفيان رحيمي” قد وقع على لقاء قوي في مواجهة “الهلال” السعودي أداء ومن خلال تسجيله “هاتريك” لصالح فريقه “العين الإماراتي”.

وقد أبدى “سفيان” أسفه عن نتيجة اللقاء. مؤكدا عزمه على مواصلة الجهود لإسعاد الجماهير في المباريات المقبلة.

وعرف لقاء “العين الإماراتي” و”الهلال السعودي” إثارة قوية وندية طيلة أطواره. إلا أن “العين” لم يستطع إسعاد جماهيره رغم أدائه القوي.

عقب هزيمة "العين" أمام "الهلال" سفيان رحيمي يشكر جماهير الفريق ويعدهم بالتعويض
النجم المغربي سفيان رحيمي

 

تألق “الدوسري” و”رحيمي” بـ”هاتريك”

حقق “الهلال السعودي” فوزاً ثميناً بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، “5-4” على فريق “العين الإماراتي” في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد”. وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025.

المباراة كانت ثأرية للهلال الذي أقصي الموسم الماضي على يد “العين” في نصف النهائي.

وقد افتتح “الهلال” التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق البرازيلي “لودي”. قبل أن يعدل “العين” النتيجة عبر المغربي “سفيان رحيمي” في الدقيقة 39. وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز “ألكسندر ميتروفيتش” الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45+2. ليضيف “سالم الدوسري” الهدف الثالث بعد لحظات، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الهلال” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3-1”.

خلال الجولة الثانية التي تميزت بالندية والإثارة قلص “العين” الفارق في الدقيقة 63 عبر الأرجنتيني “ماتيو سانابريا”. غلا أن “سالم الدوسري” أضاف هدفه الثاني في الدقيقة 65 ليرفع النتيجة إلى أربعة أهداف مقابل هدفين، “4-2”.

عقب هزيمة "العين" أمام "الهلال" سفيان رحيمي يشكر جماهير الفريق ويعدهم بالتعويض
النجم المغربي سفيان رحيمي

 

وعاد “سفيان رحيمي” ليقلص الفارق مرة أخرى مسجلاً الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 67. إلا أن “الدوسري” أكمل “الهاتريك” الشخصي له في الدقيقة 75 مسجلاً الهدف الخامس للهلال.

في الوقت بدل الضائع (96+)، سجل “رحيمي” هدفه الثالث من ركلة جزاء، ليكمل هو الآخر “هاتريك” مثيرًا. كما شهدت المباراة طرد مدافع الهلال “علي البليهي” في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى “9 نقاط” في صدارة المجموعة. فيما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

وقد شهد اللقاء عودة النجم البرازيلي “نيمار جونيور” بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي. حيث شارك كبديل خلال المباراة.

وكان “نيمار” قد غاب عن الملاعب لعام كامل بعد إصابته في مواجهة منتخب بلاده أمام “الأوروغواي” في أكتوبر 2023.