جريدة

ملاحقة نجم المغرب وسان جيرمان أشرف حكيمي بتهمة الاغتصاب

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، مساء اليوم الإثنين، أن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان، متهم في قضية اغتصاب.

نانتير (فرنسا): فتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقاً في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية، مؤكداً ما كشفته صحيفة “لو باريزيان”.

وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 شباط/فبراير وفق ما أفادت “لو باريزيان” في معلومات أكدها المصدر لفرانس برس.

ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبدياً امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.

ووفقاً للمصدر نفسه المطلع على القضية، توجهت هذه المرأة الى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكان ابن الـ24 عاماً من الركائز الأساسية التي قادت المغرب نهاية العام المنصرم في مونديال قطر الى انجاز أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل الى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة على يد صديقه العزيز زميله في سان جيرمان كيليان مبابي والمنتخب الفرنسي بطل 2018.

يعد حكيمي من بين أبرز لاعبي باريس سان جيرمان؛ فهو يشكل قوة ضاربة على المستويين الدفاعي والهجومي، إلى جانب نجوم النادي كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وتميز اللاعب المغربي في “مونديال قطر” ليس فقط بلعبه ولكن أيضا بأخلاقه، إذ كان هو أول من بدأ “عادة” الاحتفاء بالأمهات في قلب ملاعب قطر.