جريدة

ممرضة تتعرض للخطف والإغتصاب من قبل بائع الخضر

ميديا أونكيت24

قدمت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت بمدينة  سلا على جانحا ذوي سوابق قضائية عديدة ، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الرباط ، بتهم الاختطاف والاحتجاز والتهديد بالسلاح الأبيض والإغتصاب ، لتتم إحالته على قاضي التحقيق ، في إنتظار الشروع في استنطاقه تفصيليا.

 

حيت أن حسب مصادر صحفية ، فالجانح يمتهن بيع الفواكه والخضر، تقدمت بشأنه ممرضة بإحدى المصحات الخاصة بسلا في الثلاثين من عمرها، بشكاية لدى عناصر الدائرة الأمنية الثانية بتابريكت، أفادت من خلالها أنها تعرضت للاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاحتجاز والاغتصاب، من قبل “خضار”.

 

 وقد صرحت الضحية للضابطة القضائية أن المتهم توجه بها نحو كوخ عشوائي بحي صفيحي يتابريكت، ومارس عليها الجنس بطريقة شاذة، وبشكل وحشي دون أن يكترث ببكائها وتوسلاتها، واحتجازها لساعات قبل أن يتم إخلاء سبيلها.

 

مكنت الأبحاث الأمنية من التوصل إلى هوية المشتبه فيه، من خلال المعطيات التي أدلت بها المشتكية، ما جعل رئيس الفرقة الحضرية للشرطة القضائية ، يستنفر كافة عناصره لملاحقة الجاني، ووضع جميع الأماكن التي من المفترض أن يتردد عليها تحت مراقبة مشددة، خاصة بأحياء الرحمة وتابريكت، وهي الخطة التي أسفرت عن إيقافه بصعوبة، وهو في حالة تخدير متقدم، بعدما اختفى عن الأنظار مباشرة بعد الواقعة.

 

مع الجدير  بالذكر  أن الموقوف، أقر خلال الاستماع إليه في محضر قانوني، أن المشتكية كانت تربطه معها علاقة غرامية، ورفضت الارتباط به رسميا، وبعدما شعر بأنها تتنصل منه، قرر اختطافها واغتصابها بالقوة.