جريدة

هل انفصل مغني الراب المشهور “كانييه ويست” عن زوجته بيانكا سينسوري ؟

ميديا اونكيت

نفى مغني الراب الأمريكي كانييه ويست الشائعات التي كانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي دارت حول انفصاله عن زوجته بيانكا سينسوري.

 

كانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن كانييه ويست وزوجته سينسوري في طريقهما لإعلان طلاقهما، أضافت التقارير أن الزوجين قد أخبرا أشخاصًا مقربين منهما أنهما انفصلا، بالفعل، قبل بضعة أسابيع، وأن سينسوري الآن مع عائلتها في أستراليا بدون كانييه.

 

جاء رد كانييه ويست على هذه الأنباء عمليًا، حيث ظهر برفقة زوجته في أحد الأماكن العامة، ورصدت عدسات الكاميرات الزوجين، وهما يسيران إلى جوار بعضهما البعض في أحد المراكز التجارية في العاصمة اليابانية طوكيو. خلال ظهورهما معًا تبادل كانييه ويست مع زوجته القبلات، وتعمدا إظهار السعادة، وأن علاقتهما ببعضهما البعض جيدة.

 

 

أطلت سينسوري خلال ظهورها إلى جانب زوجها كانييه ويست بثوب أبيض اللون، نسقته مع بنطالٍ تميز بلمسات من الريش على النصف السفلي.

 

يُذكر أنه خلال مايو الماضي، كانت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، قد ظهرت خلال أحدث حلقات برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان، وهي تتحدث مع المنتج التنفيذي رايان مورفي عن مسلسلها الجديد، والذي تقوم خلاله بأداء دور محامية مختصة بأمور الطلاق، لتكشف كيم عن أنها ستستفيد خلال أدائها للدور من تجربتها الواقعية في الطلاق من النجم العالمي كانييه ويست.

 

وخلال مارس الماضي، شارك كانييه ويست مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً موجهاً لطليقته، كيم كارداشيان، بشأن أطفالهما. وخلال المنشور، طلب ويست من كارداشيان، بشكل علني، أن تُخرج أطفالهما من المدرسة الابتدائية الخاصة التي يرتادونها حالياً.