جريدة

والد اللاعب عبد الحق نوري ينفي الإشاعات حول الحالة الصحية لإبنه

صفاء الحضري- الرباط

أكد محمد نوري والد اللاعب المغربي السابق عبد الحق نوري نفيه كل الشائعات بخصوص الحالة الصحية لابنه، بعدما انتشرت أخبار تقول إنه استفاق من غيبوبته مؤخرًا، وتحسن حالته، مشيرًا إلى أنه “لا يوجد أي جديد بخصوص حالة ابنه لحد الآن”.

ونفى والد اللاعب نوري في تصريح لبعض وسائل الإعلام أن يكون هو أو أحد أبنائه قد صرح لوسيلة إعلامية بخصوص الأخبار التي انتشرت بقوة في الساعات الماضية، حول ابنه عبد الحق، بالقول: “من أجل توضيح الأمور، حالة عبد الحق كما هي منذ 5 سنوات، عندما استفاق حينها من غيبوبته، وبدأ يتجاوب معنا ببطء”.

وأضاف في ذات السياق: “مع توالي السنوات طرأ تحسن طفيف وبدأ تجاوبه مع ما يحيط به أسرع، وهذا فضل من الله، أما مزاعم أنه استفاق من الغيبوبة مؤخرًا فهي مجرد كذبة”.

هذا، ودعا والد نوري إلى تجنب نشر الشائعات خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم: “أنا الآن في المغرب، جئت لزيارة والدي الكبير في السن والمريض، وفوجئت بسيل من المكالمات الواردة على هاتفي”. مضيفا : “الجميع يسأل عن حقيقة خبر تعافي ابني، الأمر شكل لنا ازعاجًا كبيرًا، إنه أمر غير جيد، نسأل الله أن يهدي الجهة التي كانت وراء نشر مثل هذه الشائعات”