جريدة

والي جهة درعة تافيلالت يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بالجهة

ابراهيم أعبي- الراشيدية

ترأس صباح اليوم والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الراشيدية يحضيه بوشعاب مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تنقيلهم إلى جهة درعة تافيلالت في إطار حركة التنقيلات التى أجرتها وزارة الداخلية على مواردها البشرية في الحركة الإنتقالية الأخيرة.

وعرف حفل التنصيب أيضا تنصيب رئيس جديد لقسم الشؤون الداخلية بجهة درعة تافيلالت وكذا مجموعة من القياد والباشوات بمختلف مناصب الإدارة الترابية التى همتها حركة التنقيلات.

وعرف أيضا حفل التنصيب توديع السيد حفيظ الصادق الذي كان يشغل منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بجهة درعة تافيلالت، والذي تمت ترقيته إلى منصب كاتب عام وتعيينه كاتبا عاما بعمالة الجديدة.

وتأتي حركة التنقيلات التي أجرتها وزارة الداخلية في إطار تنفيذ التعليمات الملكية بخصوص ضح دماء جديدة في صفوف رجال السلطة، عبر إعادة إنتشارهم بمختلف العمالات والأقاليم، وكشف بلاغ لوزارة الداخلية ان حركة التنقيلات في صفوف مواردها البشرية همت 1116رجل سلطة ،وهم يشكلون نسبة ٪ 25 من مجموع مواردها البشرية، كما وتأتي حركة التنقيلات هاته تنفيذا للتعليمات الملكية السامية بخصوص تحقيق النجاعة الإدارية في صفوف رجال السلطة بالمغرب.