جريدة

فاس :جماعة ولاد الطيب اعتداء على موظف جماعي في مقر عمله

ميديا أونكيت 24

 

 

 

شهدت جماعة أولاد الطيب بفاس، اليوم الإثنين، فصول اعتداء شنيع من قبل أحد الاشخاص  ذهب ضحيته أحد موظفي الجماعة.

 

 

 

 

 

 

بالرجوع الى التفاصيل  تعرض أحد موظفي جماعة “أولاد الطيب” لاعتداء صادم من قبل أحد  الاشخاص  مشرمل”. ويدعى “م-غ”، والدي يقطن دوار الحشالفة،  في واضحة النهار داخل مقر الجماعة، حوالي الساعة 11 صباحا. كل ذلك تم أمام أعين الموظفين والمرتفقين من والجي مقر الجماعة لقضاء أغراض إدارية

 

.

 

وقد تم نقل الضحية على الفور للمستشفى في حالة حرجة بعدما أصيب بحالة إغماء. حيث تعرض لإصابات خطيرة.

 

 

هده الواقعة  لاقت شجبا واستنكارا من قبل موظفي الجماعة والمواطنين،محدرين من انتشار ظواهر “التشرميل” الناتج عن تناول القرقوبي،الشيئ الدي يهدد  الأمن والطمأنينة المجتمعيين.

 

 

 

 المشتبه بقيامه بهدا  الاعتداء، المدعو “م-غ”،من ساكنة دوار “الحشالفة”، ومن الوافدين  على الدوار،  ، و يقطن ضمن سلسلة بناء عشوائي أقيمت بتلك النقطة. وهو ما يضع المسؤولين عن انتشار تلك الأحزمة من البناء العشوائي موضع مساءلة.

 

 

 

 

كما تعيد  الواقعة إلى الواجهة مسألة الحماية الأمنية والقانونية للموظفين أثناء أدائهم لمهامهم. والحضور الأمني الضامن للأمن والاستقرار المجتمعي.

 طالبت الساكنة من السلطات  تعزيز الإجراءات الأمنية بالمنطقة. والقضاء على أوكار ترويج المخدرات والقرقوبي  والتحرك بسرعة لتقديم المشتبه فيه للعدالة. مؤكدين على ضرورة حماية الموظفين العموميين وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.

 

 

 

و فورعلمها بالحدت  باشرت الأجهزة الأمنية التي انتقلت لعين المكان التحقيق في الحادثة للكشف عن ملابساتها وتوقيف المشتبه فيه لتقديمه للمحاكمة.

.