جريدة

إحالة حارس أمن إلى السجن بتهمة محاولة قتل عزيز اللبار ومدير فندق في فاس

ميديا انكيت

تمت إحالة حارس أمن خاص ( كارد كور ) في الثلاثينات من عمره، مساء أمس الجمعة ، على سجن بوركايز بأمر من قاضي التحقيق باستئنافية فاس، لتورطه في محاولة قتل عزيز اللبار برلماني الأصالة والمعاصرة بدائرة فاس الجنوبية، ومدير فندق في ملكيته بطريق مكناس، ما أدى لإصابتهما بجروح.

 

واستمع قاضي التحقيق إعداديا للمتهم بعد إحالته عليه من طرف الوكيل العام ملتمسا التحقيق معه لأجل جناية محاولة القتل العمد والضرب والجرح بالسلاح الأبيض. وأجل التحقيق التفصيلي معه بأسبوعين مع الأمر بإيداعه السجن.

 

وأحيل المتهم أمس على الوكيل العام من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بعد تمديد حراسته نظريا بيوم واحد لفائدة البحث بعدما أوقف مساء الثلاثاء الماضي ساعات بعد محاولته قتل الضحيتين الموجودان قيد العلاج بالمركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني.

 

وتطلب رتق جروح مدير الفندق في رأسه ورأسه، 43 غرزة طبية، فيما قالت المصادر إن حالته الصحية مستقرة كما البرلماني اللبار نائب عمدة فاس، الذي تطلب رتق جرح أصيب به في رأسه، 13 غرزة طبية، بعد نقله للمستشفى الجامعي من مصحة بواد فاس نقل إليها لأول مرة لقربها من فندقه بطريق مكناس.