جريدة

دوريات رمضانية ترفع إهتمام الشباب بالأنشطة الرياضية بمدينة كلميمة

أعبي ابراهيم __الراشيدية

موازة مع دوري النهضة الرمضاني المقام بقاعة الرياضات بمدينة كلميمة تتواصل بملعب ألباباط بأيت يحيى وعثمان بالنفوذ الترابي بجماعة غريس العلوي فعاليات الدوري الرمضاني 2023 لكرة القدم لفئة الكبار.

ويأتي الدوري من تنظيم جمعية أيت يحيى وعثمان للرياضة والأعمال الاجتماعية ،بقصر ايت يحيى وعثمان جماعة اغريس العلوي إقليم الراشيدية تحت شعار، “كرة القدم رياضة وأخلاق”. وتهدف اللجنة المنظمة من خلال تنظيمها للدوري إلى إحياء روح دوريات الأحياء، بالإضافة إلى التنقيب عن المواهب والطاقات الرياضية التي تزخر بها المنطقة، كما سيـُعتبر الدوري حسب ذات اللجنة فرصة وفضاء لتهذيب السلوك والحرص على الأخلاق.

واستحسانا منه للفكرة وأهداف تنظيم الدوري قدم السيد مصطفى بركي، دعما منقطع النظير للدوري منوها بفكرة إحياء أمجاد كرة القدم في منطقة كلميمة الكبرى، من خلال تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية والفنية. وقد نوهت اللجنة المنظمة بالدعم المادي والمعنوي الذي قدمه السيد مصطفى بركي، داعية الكفاءات المحلية للحذو حذوه وتشجيع مبادرات المجتمع المدني بالمنطقة. وتعرف الدورة الحالية مشاركة 20 فريقا ينتمون لمختلف أحياء كلميمة الكبرى، مقسمين إلى أربع مجموعات.

وقد ثمنت العديد من الفعاليات الجمعوية وهيئات المجتمع المدني والفعاليات الرياضية، هذه الأنشطة الرياضية التى تؤكد الشغف الكبير لكرة القدم، بمختلف أنواعها منوهة بمستوى التنسيق بين الجهات المنظمة، لإنجاح هذه الأنشطة الرياضية التى ترفع من مستوى إهتمام الشباب بهواياتهم الرياضية.