جريدة

الركراكي زياش تحت المراقبة والمباراة القادمة ضد جنوب أفريقيا ليست بالسهلة

 

 خلال الندوة الصحفية التي عقدها  اليوم الناخب الوطني أكد  وليد الركراكي، أن اللاعب حكيم زياش، هو تحت المراقبة بعد إصابته في الكاحل، والقرار بخصوص مشاركته أمام جنوب إفريقيا، سيتخد في آخر اللحظات، مشيرا إلى أنه إذا كان ممكنا المخاطرة فسيخاطر به في اللقاء.

 

 

اما في مايتعلق بالمباراة القادمة ضد المنتخب الجنوب أفريقي أكد الناخب الوطني أن الامباراة لن تكون سهلة  وأشارأن كأس أفريقيا بدأت  للتو مؤكدا على قوة المنتخبات المتأهلة .

 

 

وتابع الركراكي، أنه يرغب في رؤية أجود اللاعبين فوق أرض الملعب، موضحا أنه ستكون قلة احترام لجنوب أفريقيا، إن قال إن المنتخب الوطني المغربي سيمر لربع النهائي بدون حكيم زياش.

 

وأوضح المتحدث نفسه، أن نصير مزراوي أصبح جاهزا للمشاركة رفقة العناصر الوطنية، وإشراكه من عدمه سيكون قرارا تقنيا مشيرا إلى أن الكثيرين انتقدوا خيار استدعاء نصير، ولكن الخطة التي تم وضعها كانت ناجحة، حيث قال إنه سيغيب عن دور المجموعات، ثم سيكون حاضرا بعدها.

 

وتابع الركراكي، أنه قبل اتخاذ قرار مشاركة تصير من عدمها، يود أن يشكر محمد الشيبي الذي كان رائعا في أول مباراتين، ويحيى عطية الله كذلك في المباراة الثالثة. مؤكدا أت الأهم هو أن نصير جاهز، وكل ما خطط له مع الطاقمين الطبي والتقني، نجح.

 

ووجه الركراكي رسالة أيضا للطاقم الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قال فيها، ” فازوا علينا في مباراة أخرى، في ظروف أخرى، بتشكيلة أخرى، لكنهم سيواجهون يوم غد فريقا آخر”.