جريدة

BAM Karaoke Box تتوسع إلى لندن بتصميم مبتكر

بعد نجاحها في باريس وبوردو ومدريد، قامت BAM Karaoke Box بإطلاق فرع جديد لها في لندن، مكون من 22 غرفة خاصة. يقول أرنو ستودر، مؤسس الشركة، إن دخول السوق البريطاني يمثل تحدياً، حيث أنه سوق ناضج، بينما كانت الشركة الوحيدة في السوق الفرنسي عند افتتاح أولى فروعها عام 2014.
يوجد في فرنسا حوالي 50 جهة تنافس على سوق الكاريوكي، حيث تُظهر الإحصاءات أن جل المدن الفرنسية التي تفوق تعداد سكانها 40,000 نسمة تحتوي على صالة كاريوكي. وقد نجحت BAM Karaoke Box في تطوير نموذج يميزها عن الآخرين، حيث تحولت الصالات التقليدية المظلمة إلى أماكن أنيقة وعصرية تشبه الحانات الكلاسيكية من الخارج.
تسعى الشركة إلى إزالة الصورة النمطية للكاريوكي كترفيه مخصص لفئة معينة، حيث تقدم تجربة فاخرة مع معدات عالية الجودة، تشمل حوالي 40,000 أغنية في قائمة التشغيل، بالإضافة إلى بار كوكتيلات أنيق يقدّم وجبات خفيفة ذات جودة عالية مثل غوامولي بمدقات البازلاء وبروتينات تُعدّ مع التوابل الوردية.
مع حوالي 9,000 عميل أسبوعيًا، توفّر BAM Karaoke Box تجربة تفاعلية، حيث يمكن للزبائن الطلب من داخل الغرفة باستخدام جهاز لوحي، مما يتيح لهم اختيار المشروبات والطعام دون تفويت اللحظات الممتعة. كما يمكن التحكم في تكييف الهواء والإضاءة وتسجيل الفيديو عبر نفس الجهاز، مما يقلل الحاجة إلى عدد كبير من الموظفين.