اتفاقية تعاون تجمع الصحافيين والصيادلة بإقليم الجديدة
شهد فندق زفير بمدينة الجديدة، يوم السبت 20 يونيو 2026، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين نقابة الصحافيين بإقليم الجديدة ونقابة الصيادلة بالإقليم، في خطوة تروم تعزيز التعاون بين المهنيين في قطاعي الإعلام والصيدلة، وخدمة قضايا الصحة العمومية…