جريدة

استقبال تاريخي لدياز بمطار الرباط سلا

mediaenquete24

شهد مطار الرباط سلا الدولي، أمس الاثنين، استقبالا استثنائيا أذهل الصحافة الإسبانية، للاعب ريال مدريد، المغربي إبراهيم دياز.

 

 

 

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، في مقال خاص حول إبراهيم دياز، أن هذا الأخير خصص له استقبال حافل بالمغرب.

 

 

 

 

 

 

وذكرت الصحيفة أنه من المنتظر أن يحمل دياز رقمه المفضل “10” في أول مباراة له رفقة “أسود الأطلس” يوم الجمعة المقبل أمام أنغولا على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

 

 

 

 

 

وأضافت أن دياز سيصبح بطلا جديدا لمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولـ”أسود” الأطلس، مردفة أن المملكة مقبلة على استحقاقات مهمة، من أبرزها كأس أمم إفريقيا 2025، وكأس العالم 2030، مشيرة إلى أن إبراهيم سيكون قائد الكتيبة الوطنية خلال هذه المنافسات الدولية.

 

 

 

 

 

 

وأكد المصدر ذاته أن دياز كان سعيدا باستقباله بالرباط استقبال النجوم، مضيفا أن المشجعين المغاربة كانوا فرحين بقدوم لاعب ريال مدريد.

 

 

 

 

 

 

وتطرقت الصحيفة الإسبانية للمنافسات القريبة التي تنتظر دياز رفقة المنتخب المغربي، من بينها مباراتان أمام زامبيا (3 يونيو) والكونغو (6 يونيو) في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في كندا والولايات المتحدة والمكسيك.

 

 

 

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي توافدوا على مركز محمد السادس بداية من صباح الاثنين، استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا.