جريدة

“كيليان مبابي” يتأثر بإصابة “إبراهيم دياز” ويدعم زميله في ريال مدريد

تأثر النجم الفرنسي “كيليان مبابي”، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل كبير بإصابة زميله المغربي “إبراهيم دياز” خلال المواجهة الأخيرة التي حقق فيها “الميرنغي” فوزاً على ريال سوسيداد بهدفين دون رد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
تشير التقارير إلى أن دياز مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع، بعد تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى. هذه الإصابة ستجعل دياز بعيداً عن صفوف “الملكي”، مما يحرم الفريق من قدراته المميزة.
وبحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، كان مبابي الأكثر تأثراً بهذه الإصابة، حيث شعر بحزن شديد عند تأكيد غياب صديقه دياز، بل كاد أن ينفجر بالبكاء بسبب ذلك.
من جانبه، قام “دياز” بنشر رسالة لجمهور ريال مدريد عبر حسابه على “إنستغرام” بعد إصابته، أعرب فيها عن حزنه، لكنه أبدى تفاؤله حيال العودة، وقال: “أنا حزين بسبب الإصابة؛ لكن هناك يوماً واحداً أقل للعودة”. كما أضاف: “علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أكثر قوة. حتى أتعافى، سأكون داعماً للفريق ومشجعاً كأي مشجع آخر”.
تلقى دياز دعماً من زملائه، حيث علق النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” على رسالته بالقول: “ننتظرك”.
غادر “إبراهيم دياز” الملعب في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة متأثراً بإصابته، بعد محاولته التحمل لبضع دقائق قبل أن يطلب استبداله بسبب الألم الذي يشعر.
( عن اصوات)