جريدة

قناة ستار توقف عرض “الطائر الرفراف” على يوتيوب بسبب تراجع المشاهدات

ميديا انكيت

أعلنت قناة ستار أن حلقة هذا الأسبوع من مسلسل “الطائر الرفراف” لن يتم إعادتها على القناة بعد عرضها للمرة الأولى، ولن يتم توفيرها على منصة اليوتيوب.

 

جاء قرار القناة بعد الانخفاض الكبير في نسب المشاهدة الذي يعاني منه المسلسل في موسمه الثالث، خاصة بعد قرارات التغيرات التي حدثت فيه خاصة بعد أن أعلنت الفنانة التركية أوزنور سرتشيلار، التي تجسد شخصيّة “أسومان” في مسلسل “الطائر الرفراف”، انسحابها بشكل مفاجئ، على الرغم من أن دورها كان محبباً لدى جمهور العمل، رغم أنها كان من المقرر لها الظهور لاحقاً في حلقات المسلسل المقبلة.

 

جاء انسحابها المفاجئ لعدة أسباب من بينها عدم ظهورها في الموسم الثالث حتى الآن، بسبب القفزة الزمنية التي حدثت في أحداث الموسم الثالث من مسلسل “الطائر الرفراف”، وانسحاب أوزنور من “الطائر الرفراف” جاء بعد ابتعاد المشاهدين من العمل لعدة أسباب خاصة المشاكل القائمة بين البطلين الرئيسيين مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، في الحقيقة وانعكست على شخصياتهما في العمل.

 

 

كما أن قصة العمل نفسها أصبحت مملة بالنسبة للمشاهدين على الرغم من التجديد الذي حدث للشخصيات في الموسم الثالث، ويشارك عدد كبير من الفنانين الأتراك في المسلسل من بينهم بيريل بوزام، وإرسين أريجي، وإمري ألتوغ وغيرهم.