جريدة

احتجاجات لضحايا رئيس جماعة ملعب تعود من جديد

ابراهيم اعبي- الراشيدية

شهدت جماعة ملاعب صباح اليوم وقفة إحتجاجية لمجموعة من العمال العرضيين الذين تمت مقاضاتهم من طرف المجلس الجماعي بملعب بسبب إدعاءات الجماعة الترابية بملعب بأن هؤلاء العمال العرضيين تلقو أجورا غير قانونية من المال العام بجماعة ملاعب ،وتمسك العمال العرضيون السابقون بجماعة ملاعب بأن تلقيهم لتلك الأجور كان قانونيا وأنهم قدمو خدمات لجماعة ملعب وانهم بريئون مما يُتهمون به من طرف المجلس الحالي لجماعة ملاعب الذي يقوم بتصفية حسابات سياسية مع خصومه السياسيين بجماعة ملعب. 

وفي ذات الصدد قالت بعض المصادر، أن جمعيات المجتمع المدني بالنفوذ الترابي لجماعة ملاعب هي ايضا حاضرة في هذه الوقفة الاحتجاجية التى تمت مقاضاتها قضائيا وتم الاستماع إليهم في ما نسب إليهم من تلقي أموال بطريقة غير قانونية من طرف جماعة ملاعب رغم ان منح تسيير النقل المدرسي هي ما تتلقاه هذه الجمعيات من المجلس ومازالت تتلقى هذا الدعم المالي حتى من هذا المجلس الحالي الذي يقود المجلس. 
واستنجد المتضررون من هذه الإنتقامات ذات الطابع السياسي لرئيس جماعة ملعب بالسلطات العليا بالبلاد من أجل إنصافهم من جبروث وظغيان رئيس جماعة ملاعب الذي زج بمواطنين أبرياء في غياهب تصفيات حسابات سياسية يؤدي فيها البسطاء الثمن. 
والتمس المحتجون من ملك البلاد جلالة الملك محمد السادس التدخل العاجل قصد إنصافهم من ما يعانونه من حيف وظلم يطالهم بسبب حسابات سياسية ضيقة.