جريدة

المنتخب الوطني ينهي الدور الأول متصدرا المجموعته السادسة .

تمكن المنتخب الوطني من  تصدر مجموعته السادسة في منافسات كأس أفريقيا للأمم بعد تغلبه على نظيره الزامبي بهدف لواحد في اللقاء الدي جمع بينها  الليلة الماضية , وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل هدف الانتصار في الدقائق اللأخيرة من  مجريات الجولة الأولى بقدم اللاعب حكيم زياش .

 

 

ودخل المنتخب الوطني وسط غيابات عرفتها التشكيلة الرئيسية للنخبة الوطنية بغياب أبرز اللأعبين داخل المجموعة فقد عرفت المبارة غياب ركل من القائد غانم سايس واللاعب يوسف النصيري, في المقابل عرفت حظور كل من اللاعب الصيباري  في أول ضهور له مع النخبة في  كأس أفريقيا برفقة كل من يونس عبد الحميد وأمير ريشاردسون في ما عوض غياب اللاعب يوسف النصيري أيوب الكعبي في ماعرف اللقاء دخول اللاعب يحيى عطية اللله مكان  اللاعب محمد الشيبي  . 

 

 

في سياق أخر عرفت المباراة غياب الناخب الوطني وليد الركراكي عن كرسي احتياط المنتخب الوطني وتابع المبارة من المدرجات جراء العقوبة التي  منحتها  لجنة الأنضباط التابعة للأتحاد اللأفريقي لكرة القدم  بحيت تمت معاقبة الناخب [بتوقيفه أربعة مباريات  اتنتان منهم موقوفة التنفيد وغرامة مالية .

 

 

 

في المقابل قامت الجامعة الملكية المغربية باستئناف القرار الصادر من لجنة الأنضباط الأتحاد الأفريقي  التي اعتبرته الجامعة  في بيان لها بالمجحف في حق الناخب الوطني لأنه لم يصدر منه مايستجق دالك .

 

 

في سياق اخر يستعد المنتخب الوطني ألى ملاقات المنتخب الجنوب الأفريقي في الدور التاني من المنافسة القارية يوم التلاتاء المقبل على الساعة التاسعة من ىالتوقيت المغربي على ملعب سان بيدرو اللأيفوارية في ختام منافسات الدور 16 من المنافسة القارية .