جريدة

شلل في مصلحة عقود الازدياد بالمقاطعة الرابعة أولاد الحاج بالراشيدية 

أعبي براهيم: الراشيدية

تسبب تقادم العتاد المعلوماتي والمطبعي في مصلحة عقود الازدياد بالمقاطعة الرابعة أولاد الحاج بالراشيدية في معاناة المواطنين من التأخر في تسلم عقود الازدياد ،بعد أن تعطلت الأجهزة المعلوماتية والمطبعية بهذه المصلحة لعدة ساعات دون ان يتم إصلاح الأعطاب التى لحقت العتاد المعلوماتي والمطبعي بذات المصلحة.

 واستنكر العديد من المواطنين والمواطنات الذين حجو إلى مقر المقاطعة الرابعة أولاد الحاج بالراشيدية حجم الانتظار الذي تسبب لهم في ضياع ساعات طويلة من الانتظار نظير انجاز وثيقة إدارية لا تتجاوز مدة إنجازها خمسة دقائق لتتحول الدقائق الخمسة إلى عدة ساعات من الانتظار.

واستشاط مجموعة من المواطنين غضبا من هذا الإهمال في صيانة أو تجديد العتاد المعلوماتي والمطبعي بمصلحة عقود الازدياد، محملين المسؤولية الكاملة للجهات المختصة في المقاطعة في هذه المعاناة التى تساهم في تدني مستوى خدمات المرفق العمومي.

وناشد مجموعة من المواطنين والمواطنات الجهات المختصة بالتدخل من أجل العمل على إعادة الأمور إلى نصابها وإنهاء طوابير الانتظار التى تفرض على المواطنين الوقوف والانتظار لساعات طوال،نتيجة عدم صيانة وتجديد العتاد المعلوماتي والمطبعي بمصلحة عقود الازدياد بالمقاطعة الرابعة اولاد الحاج بمدينة الراشيدية.