جريدة

مدرب فريق الجيش الملكي يمهد لتجاوز اتحاد الجزائر

أكد اليوم السبت مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أن فريقه سيلعب بذكاء من أجل الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري؛ والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأبرز داكروز ، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه وضع خطة متوازنة دفاعيا وهجوميا من أجل تسجيل الأهداف وعدم تلقيها، بغرض تحقيق نتيجة تؤهل الفريق إلى الدور القادم، مؤكدا أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة.

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا: “كان بإمكاننا العودة بنتيجة أفضل من الخسارة بهدفين خلال لقاء الذهب، لكننا اشتغلنا حاليا على أهم النقاط؛ وسنحاول الظهور بوجه أفضل لتحقيق التأهل أمام جماهيرنا”.

وتابع في ذات السياق: “نعلم جيدا أن الجماهير ستكون حاضرة بقوة لدعمنا، وهو حافز لنا من أجل نيل بطاقة العبور إلى نصف النهائي. أحترم اتحاد العاصمة وجميع الفرق، لكن من أجل التأهل علينا أن نظهر بوجه جيد مع الحفاظ على الهدوء”.

وختم حديثه بالقول: “دائما أضع على نفسي الضغط في جميع المباريات، لا بد أن يكون هذا الضغط إيجابيا على اللاعبين من أجل العطاء بشكل جيد. وحتى إن لم يحالفنا الحظ في التأهل، يجب أن يتأكد للجميع أننا بذلنا قصارى جهدنا”.