جريدة

سوق السيارت بإسرائيل تراهن على منتجات “رونو طنجة” لتحفيز مبيعاتها

يسعى وكيل مبيعات معتمد لسيارات “رونو” في اسرائيل، إلى اقتناء 5000 وحدة من سيارات “داسيا سانديرو” المصنعة في مدينة طنجة.

وتتطلع الشركة التي قام ممثلون لها مؤخرا بزيارة إلى المغرب وإحراء لقاء مع وز

وقد رصدت إدارة “كاراسو موتورز” تطورًا ملحوظًا في الطلب على سيارات “داسيا سانديرو” في السوق الإسرائيلي، مما أثر إيجابيًا على حجم الطلبيات التي تستقبلها الشركة من مختلف المناطق.

يأتي هذا القرار الاستراتيجي في إطار رؤية “كاراسو موتورز” لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء في إسرائيل بأفضل المنتجات والخدمات. ومن المتوقع أن يستقطب طراز “داسيا سانديرو” المستهلكين بأدائه العالي وسعره المناسب، مما يجعله اختيارًا مفضلًا للكثير من العملاء في السوق الإسرائيلي.

وتتصدر سيارات “داسيا سانديرو” التي ينتجها مصنع شركة “رونو” بطنجة، قائمة مبيعات السيارات في أوروبا إلى غاية شهر أبريل الماضي، وفقًا لشركة JATO Dynamics المتخصصة في أبحاث صناعة السيارات.

وأفادت الشركة بأنه تم بيع ما يقرب من 18659 وحدة من سيارة داسيا سانديرو خلال هذا الشهر، مما يشير إلى زيادة قدرها 44٪ في المبيعات مقارنة بالعام السابق.

ومن الجدير بالذكر أن مصنع طنجة لعب دورًا حاسمًا في إنتاج داسيا سانديرو لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين الأوروبيين، وذلك من خلال تحقيق أعلى معايير الجودة وكسب ثقة العملاء بفضل المركبات الموثوقة والجودة التي يتم إنتاجها.

وبزيادة المبيعات بنسبة 44٪ مقارنة بالعام السابق، تواصل داسيا سانديرو مسيرتها التنافسية مع الموديلات الشهيرة الأخرى في أوروبا.

مع ذلك، فإن هذا الإنجاز الذي لا يمكن إنكاره “يؤكد الأثر الإيجابي الذي أحدثته سيارة سانديرو، التي أنتجت في طنجة، على صناعة السيارات الأوروبية ويعزز سمعة داسيا كشركة مصنعة رائدة للسيارات” يضيف ذات المصدر.

ير الصناعة والتجارة، إلى تعزيز رادتها في سوق مبيعات السيارات بإسرائيل.