جريدة

كلميمة: دوري النهضة الرمضاني يسدل الستار على فعاليته وتتويج وفريق نهضة غريس بطلا للنسخة الثانية من الدوري

ابراهيم أعبي- الراشيدية

بحضور مجموعة من المدعوين من بينهم ممثلو السلطات المحلية ،يتقدمهم رئيس مفوضية الشرطة بكلميمة وقائد سرية الدرك الملكي بنفس المدينة ومجموعة من المنتخبين بدائرة كلميمة، عرفت قاعة الرياضات بمدينة كلميمة أطوار المباراة النهائية التى جمعت بين فريقي نهضة غريس ،وفريق الشباب الرياضي لواقة ،المتأهلين للمبارة النهائية لدوري النهضة الرمضاني ،في نسخته الثانية.

وعرفت المباراة النهائية بين الفريقين منافسة قوية وشرسة، كان فيها التنافس على أشده من أجل الظفر بلقب النسخة الثانية من دوري النهضة الرمضاني، وعرفت المباراة فرجة حقيقية تفاعلت معها الجماهير، التى حجت بكثافة من أجل متابعة المباراة الختامية للدوري.

وعاشت الجماهير الغفيرة بمدرجات قاعة الرياضات بمدينة كلميمة ،طيلة خمسين دقيقة على إيقاع الفرجة والتشويق الرياضي الذي خلقه الفريقين، المتنافسين على لقب بطل النسخة الثانية لدوري النهضة الرمضاني، وبعد نهاية المباراة النهائية، وبعد شد وتنافس كبير إنتهت لصالح فريق نهضة غريس الذي استطاع إرهاق الخصم المنافس له، وبالتالي فوز فريق نهضة غريس على حساب فريق الشباب الرياضي لواقة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وبعد نهاية المباراة ،أقيم حفل التتويج للفرق الثلاثة المتوجة وقدمت لهم هدايا تذكارية وميداليات سلمها بالتناوب ضيوف الدوري من منتخبين وممثلي السلطات المحلية، وكذا أعضاء من اللجنة المنظمة لدوري النهضة الرمضاني.

واستحسن الضيوف الحاضرون في دوري النهضة الرمضاني المستوى الكبير للتنظيم المحكم للنسخة الثانية من هذا العرس الكروي العام بمدينة كلميمة، معبرين  عن سعادتهم الغامرة بهذا المستوى الكبير من التنظيم المحكم، كما أكدو أن هذا يعد دليلا على التطور الهام لقطاع الرياضة بمدينة كلميمة.

وفي نهاية حفل الختام عبرت اللجنة المنظمة لدوري النهضة الرمضاني، عن خالص الشكر والتقدير لكل الضيوف المدعوين وكذا لشركائها من المستشهرين، الذين استجابوا لدعوات الحضور،لهذا الحفل الرياضي المتميز.

كما عبرت اللجنة المنظمة عن شكرها للجماهير الوفية، التى تابعت الدوري من بدايته إلى نهايته، مؤكدة أنها عاقدة العزم على تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام كل سنة، وأن دوري النهضة الرمضاني سيكون تقليدا سنويا يجمع عشاق الرياضة وعشاق كرة القدم داخل القاعة على وجه الخصوص.

يذكر أن  هذا الحفل الرياضي حضره مجموعة من المنتخبين، بمختلف الجماعات الترابية بدائرة كلميمة، وكذا رجال السلطة بكلميمة وشخصيات من عالم السياسة، يتقدمهم البرلماني مولاي المهدي العالوي عن جهة درعة تافيلالت، ونجله محمد العالوي عضو بمجلس الجهة.