جريدة

“ريال مدريد” يقلب خسارته أمام “دورتمند” الألماني إلى فوز ساحق

أونكيت ميديا 24

أونكيت ميديا 24

تألق الجناح البرازيلي “فينيسيوس جونيور” خلال مواجهة فريقه “ريال مدريد” لفريق “بروسيا دورتمند” بتسجيله “هاتريك”. ليقود فريقه للفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، “5-2”. وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”. ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي جرت مساء الثلاثاء.

وكان فريق “دورتموند” هو السباق للتهديف منهيا الشوط الأول بالتقدم على النادي الملكي بهدفين دون رد، “2-0”. حملا توقيع كل من “دونيل مالين” في الدقيقة 30 و”جيمي بينو غيتنز” في الدقيقة 34.

إلا أن الفريق المدريدي قلب الطاولة على النادي الألماني خلال الجولة الثانية بتسجيله خمسة أهداف. افتتحها المدافع الألماني، “أنطونيو روديغر” في الدقيقة 60. وأضاف “فينيسيوس جونيور” الهدف الثاني في الدقيقة 62 ليتعادل الفريقان.

وفي غضون ثلاث دقائق قلب ريال مدريد النتيجة لصالحه. حيث أضاف “لوكاس فاسكيز” الهدف الثالث في الدقيقة 83. فيما سجل “فينيسيوس” الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 86. ليكمل نفس اللاعب غلة الأهداف بتسجيله هدفه الثالث والخامس للنادي الملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

تجدر الإشارة إلى أن فريق “ريال مدريد” سبق له أن هزم فريق “بروسيا دورتمند” الألماني في نهائي المسابقة، العام الماضي. 

وبهاته النتيجة تجمد رصيد “دورتموند” عند ست نقاط والمركز الخامس. فيما رفع “ريال مدريد”  رصيده لست نقاط والمركز التاسع.

وسيكون فريق “ريال مدريد” خلال الجولة القادمة في مواجهة فريق “أنتر ميلان”. خلال اللقاء الذي سيدور على أرضية ملعبه. فيما سيلعب “دورتموند” ضد ضيفه “شتورم غراتس” النمساوي أوائل نوفمبر المقبل.