جريدة

وزيرة الاقتصاد والمالية تشرف على تنصيب “عبد الحق حمداوي” عاملا على عمالة “الفداء مرس السلطان”

أحمد أموزك

أحمد أموزك

ترأست وزيرة الاقتصاد والمالية، “نادية فتاح”، اليوم السبت. حفل تنصيب السيد “عبد الحق حمداوي”، عاملا على عمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان”.

وزيرة الاقتصاد والمالية، “نادية فتاح”. هنأت في كلمة ألقتها بالمناسبة العامل الجديد على الثقة المولولوية التي حضي بها.مبرزة تجربته المهنية الحافلة بالإنجازات.

وزيرة الاقتصاد والمالية تشرف على تنصيب "عبد الحق حمداوي" عاملا على عمالة "الفداء مرس السلطان"
عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان

 

وشددت “نادية فتاح” على ضرورة مواكبة البرامج التنموية بالمنطقة. خصوصاً في مجالات الحماية الاجتماعية والصحة. مؤكدة على أهمية تعبئة كافة الوسائل لضمان تنفيذ ورش الحماية الاجتماعية باعتباره جزءاً من الرؤية الملكية الهادفة لتعزيز الدولة الاجتماعية. داعية لتفعيل نموذج التنمية البشرية المحلي والحفاظ على الأمن العام في إطار تعاون وثيق بين كافة الفاعلين.

وزيرة الاقتصاد والمالية تشرف على تنصيب "عبد الحق حمداوي" عاملا على عمالة "الفداء مرس السلطان"
عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان

 

حضر حفل التنصيب كل من والي جهة “الدار البيضاء-سطات”، “محمد امهيدية”. ورئيس مجلس الجهة، “عبد اللطيف معزوز”. إضافة لعدد من القياد ورؤساء الدوائر والباشواتالتابعين للنفوذ الترابي للعمالة. إضافة لشخصيات أمنية وعسكرية، فاعلين جمعويين إلى جانب وسائل الإعلام الوطنية.

يأتي هذا التنصيب في إطار دعم مسار التنمية المحلية وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة. وذلك انسجاماً مع التوجيهات الملكية الرامية لتعزيز التنمية الشاملة والمستدامة.